عرض خاص علي هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 الترا تسوق ذكي في مكتبة جرير

سامسونج جالاكسي اس 23 الترا يبرز كنجم في سماء الهواتف الذكية، معززًا هذا العالم بمزايا لا مثيل لها ولمن يسعى للحصول على هذا الجهاز المبهر بأسعار تنافسية، تظل مكتبة جرير وجهتهم المفضلة لتقديم عروض لا تُقاوم.

يتميز سامسونج جالاكسي اس 23 الترا بمواصفات تلبي حتى الطلبات الأكثر تفصيلاً من المستخدمين من شاشته العملاقة ذات الدقة الفائقة، مرورًا بكاميرا رباعية العدسات التي تضمن لك صورًا وفيديوهات بجودة استثنائية، وصولاً إلى معالجه القوي الذي يضمن أداءً سلسًا حتى مع أثقل التطبيقات إضافةً إلى ذلك، يأتي الهاتف مع بطارية تدوم طويلاً، لتبقى متصلاً طوال اليوم دون الحاجة للقلق بشأن إعادة الشحن.

سامسونج جالاكسي اس 23 الترا

يأتي جالاكسي اس 23 الترا مزودًا بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني، الذي يُعتبر واحدًا من أقوى المعالجات في السوق. بتكنولوجيا الـ4 نانو، يضمن هذا المعالج أداءً مذهلاً وتجربة مستخدم سلسة دون تأخير أو تقطيع. إضافة إلى ذلك، يعزز معالج الرسوميات Adreno 740 من تجربة الألعاب والمحتوى البصري بجودة عالية.

مع سعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجا رام، يوفر الجالاكسي اس 23 الترا مساحة كبيرة لتخزين كل ما تحتاجه من تطبيقات، صور، وملفات فيديو دون القلق من نفاد المساحة.

سعر هاتف سامسونج جالكسي بالتقسيط جرير

تعرض مكتبة جرير هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 الترا بسعر لا يُقاوم، حيث يُمكن للعملاء الحصول عليه بسعر 3.912 ريال سعودي فقط، بعد خصم يصل إلى 21% من سعره الأصلي البالغ 4.955 ريال سعودي هذا العرض يمثل فرصة مثالية للراغبين في تجربة أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا دون الحاجة إلى دفع المبلغ كاملًا مرة واحدة.

ولمن يفضلون الدفع بالتقسيط، تقدم مكتبة جرير خيارًا مريحًا بالتعاون مع شركة تمارا، حيث يُمكن تقسيط الهاتف على أربعة أشهر بمبلغ 1.179.5 ريال سعودي شهريًا هذا يعني أن الحصول على جالاكسي اس 23 الترا أصبح أسهل وأكثر مرونة من أي وقت مضى.

عيوب سامسونج جالاكسي اس 23 الترا

  • الوزن النسبي الثقيل للجالاكسي اس 23 الترا بالنسبة للبعض، قد يُعتبر هذا دلالة على متانة الجهاز وجودة تصنيعه.
  • تخلي سامسونج عن منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن في الجالاكسي اس 23 الترا يعكس اتجاه السوق العام نحو الحلول اللاسلكية. على الرغم من ذلك، قد يجد بعض المستخدمين هذا الأمر محبطاً، خصوصاً أولئك الذين يفضلون الجودة الصوتية والاعتمادية التي توفرها السماعات السلكية.
  • من العيوب الملحوظة أيضاً عدم قدرة المستخدمين على توسيع مساحة التخزين عبر كارت ميموري. بالرغم من أن سعة التخزين الداخلية المرتفعة قد تكون كافية للكثيرين، إلا أن هناك مستخدمين يفضلون إمكانية التوسع في المستقبل خصوصًا مع تزايد حجم البيانات والملفات الضخمة.
  • لا تتضمن علبة الهاتف سماعات الأذن أو رأس الشاحن، وهو ما يعكس اتجاهاً صناعياً نحو تقليل النفايات الإلكترونية وتشجيع المستخدمين على استخدام الأجهزة التي لديهم بالفعل.