طبيب يحذر الرجال هذة العلامات تدل علي إصابتك بالضعف الجنسي ولابد من التحرك في الحال! مستقبلك في خطر

الدكتور باتور غونتشيكوف، أحد الأطباء المختصين في مجال المسالك البولية، يشير إلى مجموعة من الأعراض التي قد تكون مؤشرات مبكرة للعجز الجنسي عند الرجال المعلومات، التي نقلتها Gazeta.Ru، تؤكد على أهمية الانتباه والاستجابة الفورية لهذه الأعراض.

  •  يبرز الدكتور غونتشيكوف انخفاض الاهتمام بالنشاط الجنسي كإحدى العلامات الأولية لمشكلات العجز الجنسي. يمكن أن يتجلى ذلك في تدهور الاستجابة العاطفية وقلة التفكير في العلاقة الحميمة، ما يشكل جرس إنذار للحاجة إلى استشارة طبية.
  • يعد ضعف الانتصاب أو غيابه أثناء الجماع من العلامات الواضحة التي تستدعي الانتباه. يؤكد الدكتور على أن هذا الضعف قد يظهر في صورة صلابة الانتصاب غير الكافية أو عدم استقراره، مما يعيق إتمام العلاقة الجنسية بنجاح.
  • ينوه الدكتور غونتشيكوف إلى أن الضعف الجنسي ليس نتيجة لسبب واحد بل قد ينجم عن مزيج من العوامل الجسدية والنفسية مثل التوتر، الاكتئاب، أو سوء نمط الحياة. القضايا المتعلقة بالمسالك البولية ككثرة التبول، ضعف تدفق البول، أو التبول المؤلم، قد تلعب دورًا كذلك نظرًا لارتباطها بالأداء الطبيعي لغدة البروستاتا.

إن التعرف على هذه الأعراض ومعالجتها بشكل مبكر يمكن أن يحدث فارقًا كبيرًا في الحياة الجنسية للرجل. الزيارة الفورية للطبيب عند ملاحظة أي من هذه العلامات تعد خطوة حاسمة نحو تحديد السبب الجذري والبدء في العلاج المناسب.